السبت، 24 يناير 2015

تطبيق "اب محل" لـ البحث عن التطبيقات الأمثل لهاتفك الذكي بدون عناء

الكاتب: Unknown   بتاريخ :  4:51 ص   صدى خبايا الأنترنت بدون تعليقات



يتيح تطبيق اب محل المجاني للمستخدمين مشاركة وابداء النصح لاصدقائهم ومتابعيهم على وسائل الاعلام الاجتماعية، حول افضل تطبيقات نظام اندرويد، بدلا من البحث خلال الاعداد الهائلة للتطبيقات المتوفرة.

واوضح احد المؤسسين خالد صويلات " وسائل البحث الحالية تعمل عادة بشكل جيد جدا عند معرفة اسم التطبيق"، " ومن الصعب جدا البحث عن التطبيق بناء على الوصف العام للتطبيق. كما ان معظم المستخدمين يجهلون وجود تطبيقات تخص اهتماماتهم". 

واضاف "مع اب محل لن تضطر للبحث عن التطبيقات، فهو يظهر تطبيقات المقترحة بناء على تفضيلات المستخدم وصلاته الاجتماعية"، كما فاز اب محل في جائزة ريد هيرينج 2014 ، وترشح لجوائز اديسون للقادة في مجال الابتكار للعام 2015

تم تطوير اب محل من قبل مبرمجين عرب في فلسطين والاردن، وهو متوفر باللغة العربية والانجليزية والاسبانية، وقريبا الصينية. "فلسفتنا هي تقريب المستخدمين من خلال تطبيق الاندرويد، وعمل مجموعات اجتماعية بين مستخدمي التطبيق الذين يشاركون تطبيقاتهم المفضلة مع اصدقائهم ومتابعيهم." 
وبما ان الكلام المباشر و تناقل الحديث  بين الناس يعتبر افضل اداة للنصح، فيمكنك من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية معرفة التطبيقات الأنسب لك بدلا من البحث عنها. و من الجدير بالذكر ان السنة الماضية شهدت نموا كبيرا في عدد تطبيقات الهاتف المتاحة، ومن المتوقع ان يستمر في 2015.

معلومات كاتب الموضوع

مدون عربي مهتم بكل جديد يطرح في عالم الوب . مدونتي أصداء تهتم برصد ومتابعة الاخبار المعلوماتية وكل مامن شئنه ان يفيد القارئ العربي .
شاهد جميع مواضعي: mohamed hassan

0 التعليقات:

الصعود للأعلى ↑
اشترك ليصلك كل جديد وحصري

مدونة أصداء 2015

© 2013 مدونة أصداء. تعريب تقارب دعم | حلول بلوجر Converted by BloggerTheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.