الخميس، 10 نوفمبر 2016

عـــــــــاجــــــــــــــل.. بالفيديو :الصنهاجي يطلب من المغاربة المسامحة في أول تصريح له بعد فضيحة الفيديو الجنسي..رحموني و رحمو ولادي ..

الكاتب: Unknown   بتاريخ :  6:17 ص   فن وفنانين بدون تعليقات

عـــــــــاجــــــــــــــل.. بالفيديو :الصنهاجي يطلب من المغاربة المسامحة في أول تصريح له بعد فضيحة الفيديو الجنسي..رحموني و رحمو ولادي ..
 وقال كدالك ان الشخص  كان يبتزه مند مدة وقد دفع 4 ملايين سنتيم  في هلاندا مقابل حذفه.
و بعد أقل من 24 ساعة من انتشار الفيديو الفاضح للفنان سعيد الصنهاجي بمواقع التواصل الاجتماعي، وخروج الفنان بتصريح جد مؤثر على صفحته بالفايسبوك، قرر النشطاء إطلاق حملة جديدة للتضامن مع الفنان تحت عنوان ''#حملة_للي_عندو_فيديو_الصنهاجي_يمسحو''.
وتفاعل النشطاء المغاربة بشكل كبير مع هذا الطلب وهذه الحملة، حيث طالب الجميع بوضع اليد في اليد ومنع انتشار الفيديو في الفايسبوك والواتساب وتويتر أو أي موقع آخر عبر مواقع الاجتماعي من خلال مسحه أو إيقاف تداوله بالصفحات والهواتف النقالة، موضحين بهذا الخصوص بأن الدين الإسلامي أمر بِستر الإنسان وعدم نشر فضائحه وتتبع عوراته وعرضه مستدلين بالحديث الشريف '' من تتبع عورات الناس تتبع الله عورته وفضحه ولو في بيته''.

ونشر مطلقو هذه الحملة مجموعة من الفيديوهات المؤثرة لدعاة ومثقفين، والتي تدعو إلى رحمة الإنسان إذا ما وقع في الفضيحة أو الخطأ...وبناء عليه قررت شوف تيفي أن تنخرط بقوة في هذه الحملة .
المغرب؛ شوف تيفي؛ الفضيحة؛سعيد الصنهاجي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ الفايسبوك؛ الفضائح؛ الحملة؛ النشطاء

معلومات كاتب الموضوع

مدون عربي مهتم بكل جديد يطرح في عالم الوب . مدونتي أصداء تهتم برصد ومتابعة الاخبار المعلوماتية وكل مامن شئنه ان يفيد القارئ العربي .
شاهد جميع مواضعي: mohamed hassan

0 التعليقات:

الصعود للأعلى ↑
اشترك ليصلك كل جديد وحصري

مدونة أصداء 2015

© 2013 مدونة أصداء. تعريب تقارب دعم | حلول بلوجر Converted by BloggerTheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.